معلومات عنا

اعرف المزيد عن فوربرازرز

من نحن

اعرف اكثر عنا فوربرازرز

تأسست شركة فوربرازرز للسيارات عام 1997م لكي تكون بهذا واحدة من اقدم شركات تجارة السيارات بمصر . بدأت بالسوق المصري بفرع واحد بمدينة نصر و كوكيل حصري لهيونداي غبور مصر ، و كانت هذه الأنطلاقة الاولي للشركة في ابدع فكر جديد و حصري حينها في سوق مبيعات السيارات بمصر فكانت فوربرازرز من أولي الشركات التي قدمت خدمات بيع السيارات بالتقسيط بمصر سواء بالتقسيط المباشر او التقسيط من خلال البنوك المصرية او الشركات. ولم نكتفي بهذا بل أخذنا الطريق في خدمة مجال السيارات بشكل اكبر و اكمل و أخذنا علي عاتقنا خدمة الشركات المصرية في شتي المجالات و توفير اسطول السيارات الخاص بهم سواء الملاكي او النقل الصغير او سيارات الرحلات ، وحتي تكتمل الصورة و نوفر كل سبل الراحة علي عملائنا تم إنشاء مركز خدمة وصيانة سيارات يخدم العديد من الموديلات و الماركات في سبيل ضمان دائرة آمنة حول عملائنا لضمان تلبية كل احتياجاتهم وبهذا أستطاعت فوربرازرز طوال هذه الفترة خدمة مجال السيارات وهي مؤمنه أن هذه المسئولية علي عاتقها بكونها واحدة من اقدم شركات السيارات بمصر.

المصدقية و الولاء.

اعتمدنا في طوال مسيرتنا علي بناء مصدقية و امانة بيننا و بين عملائنا وهذا إيماناً منا بأن عملائنا هم شركاء نجاحنا الحقيقيون و لهذا فأننا نعمل دائماً علي تعزيز برامج الولاء و الشفافية مع عملائنا بشكل دائم .

رؤيتنا

ريادتنا في السوق المصري و قدم اسمنا فوربرازرز لتجارة السيارات تحتم علينا أن تكون رؤيتنا القادمة هي الانتشار الأمثل و الأكبر و الفريد من نوعه لتلبية طلبات عملائنا أياً كانت و مثلما يريد .

مهمتنا

نحن نتطلع لتقديم خدمة بيع سيارات لا مثيل لها للعميل في السوق المصري منذ لحظة اختيار العميل لسيارته حتي إجراء الشراء سواء بالتقسيط او الفوري ، إتمام عملية الترخيص علي اكمل وجه و من ثم التأمين و تجديد التأمين بشكل دائم من خلالنا ، الوصول إلي خدمة العميل في مجال الصيانة و حماية سيارته حتي يرغب مجدداً في بيع سيارته وتجديدها مرة اخري هذه مهمتنا تجاه عملائنا ولا نقف هنا بل ايضا نرغب أن نكون نحن كشركة فوربرازرز ميراث لأجيال عملائنا لكي نستمر معهم طالما قدرنا و استطعنا.

لماذا نحن

دائماً ما يقولون (القديم ثمين Old Is Gold) و نحن نعتبر اقدميتنا في السوق المصري أرث لنا نفتخر به ،استطعنا أن نرسخ من خلاله تعاملات لا حصر لها مع عملائنا
مما جعلنا الأختيار الأول و الأفضل للعديد من مشتري السيارات بالسوق المصري
بحكم خبرة اكثر من 27 عام وبناء علي هذا فاننا تفوقنا علي العديد من كبار المنافسين في تنفيذ عمليات بيعية و توفير متطلبات عملائنا من موديلات و فئات و خدمات بالأضافة الي توفير أنظمة تقسيط لا حصر لها تتناسب مع كل عملائنا علاوة علي هذا تقديم أفضل سعر ممكن . بهذا نحافظ علي اسباب اختيار عملائنا لنا بشكل دائم .

شركائنا

نفتخر بشركاء نجاحنا